مرحبا بزوارنا الكرام

حريق هائل يلتهم سيارة مدرس بجوار مدرسة دميرة التجارية

السبت، 25 سبتمبر 2010 التسميات:

محمد الباز

نشب حريق هائل ظهر اليوم في سيارة مملوكة لمدرس في مدرسة دميرة التجارية واتى الحريق عن السيارة بالكامل وادي الى تفحمها تماما ولم يسفر عن اي خسائر في الارواح.وقد نشر جروب دميرة على لسان الصحفي احمد عبداللطيف ان الحريق اندلع تمام الواحدة ظهرا ولم يعرف بعد مان كان اندلاع النيران طبيعيا او ان هناك شبهة جنائية.
هذا وقدا افاد مراسلنا احمد تركي ان السيارة تخص احد مدرسي مدرسة التجارة –الاستاذ رمضان النادي -مدرس اللغة الفرنسية  وتشير بعض الاقاويل ان الحريق اندلع بفعل فاعل .وربما يكون اندلع بسبب حدوث ماس كهربائي.
وافاد شهودا انة قد امتدت السنة النيران الى جزء من اشجار المدرسة وزاد اشتعال النيران نتيجة تاخر وصول قوات الحماية المدنية حيث ان سيارة المطافي التى من المفترض ان تكون موجودة في نقطة اطفاء دميرة  لم تكن موجودة لدى اندلاع الحريق مما عزز من اندلاع النيران الا انها وصلت بعد ذلك بفترة من طلخا  ولم تستطع اتمام السيطرة على الحريق حتى تم استدعاء تعزيزات من نبروة.وقد افاد ايضا انة قد حدث انفجار في السيارة نتيجة الاشتعال وعدم تدخل احد للاطفاء مما ادي الى امتداد النيران للاشجار وهذا ما اكدة موقع جروب دميرة ايضا.
هذا وقد التقت دميرة نيوز بالاستاذ عادل عبدالرحمن مدير مدرسة دميرة التجارية الي قال انة فور علمة بالحريق امر على الفور  باخلاء المدرسة خوفا على حياة الطلبة حيث انة كان متخوفا من امتداد النيران عبر الاشجار او اصابة الطلبة بحالات اختناق. كما التقينا الاستاذ رفعت الفار الذي قال انة اثنا استعداد المدرسين لدخول الفصول للحصة الاولى لاحظ تصاعد السنة الدخان وحركة مضطربة في المدرسة وقام بمساعدة باقي المدرسين في اخلاء المدرسة فيما كانت هناك مجموعة اخرى تحاول اطفاء الحريق باستخدام الطفايات.
وفي سياق متصل التقينا احد السائقين اللذين كانوا موجودين في موقف دميرة لحظة اندلاع الحريق وقال انة فوجئ بالنيران تشتعل من السيارة وكانت النيران سريعة جدا ثم سمعت اصوات انفجارات وتصاعدت سحب من الدخان . هذا وقد تحرر محضر بالواقعة وتقوم السلطات المعنية بالتحقيق في الواقعة ولا تزال السيارة موجودة في مكانها لحين الانتهاء من المعاينة.

جانب من السيارة وقد تفحم تماما
اثار الحريق على الشجر الذي يعلوا السيارة

صورة للسيارة ويظهر في الاطار اثار استخدام طفايات الحريق

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
دميرة نيوز © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates