مرحبا بزوارنا الكرام

3 لجنة الطعون تستبعد الدكتور رفعت الرميسي موقتا من الانتخابات

الأحد، 14 نوفمبر 2010 التسميات:



قامت لجنة فحص طعون مرشحي مجلس الشعب باستبعاد الدكتور رفعت الرميسي من الانتخابات القادمة بعد الطعن المقدم ضدة لعدم اداءة  الخدمة العسكرية , وقام الدكتور رفعت الرميسي بتقديم استشكال على القرار تم قبولة لاحقا ليتم البت بالقرار النهائي في الموضوع في الحادي والعشرين من الشهر الجاري. هذا وان الدكتور رفعت الرميسي لم يؤد الخدمة العسكرية بالفعل حيث انة كان مبتعثا في احدى البعثات المصرية الى الولايات المتحدة الامريكية لدراسة علم الاقتصاد , وليس صحيحا ابدا انة تهرب من الخدمة العسكرية كما اشيع.
على صعيد اخر اقيم مؤتمر مساء اليوم بجوار فيلا الرميسي حضرة عدد كبير والقى الاستاذ جمال سعادة كلمة قال فيها انة بالفعل قد تم استبعاد رفعت الرميسي من الانتخبات بالفعل وعلل ذلك بوجود مؤمراة اشترك فيها شخص -يجلس امام بيتة-على حد وصفة-ولم يذكر عنة اي اوصاف اخرى توصلنا الية الا انة عرض في كلمتة كثيرا على هذا الشخص .وقد اصيب الحاضرون بما يشبة الصدمة او ان صح التعبير صدمة شابها رجاء حتى جاءت الاخبار في المساء بتاجيل صدور الحكم النهائي يوم 21من نوفمبر.
وفي العموم تباينت ردود الفعل بصفة عام بين حزين جدا في حين ان اخرين كانوا على النقيض تمام وعبروا عن فرحتهم بالرقص في شوارع القرية .وقد انطلقت مسيرة كبيرة ايضا تؤيد الدكتور رفعت الرميسي قادها مجموعة من الشباب وهتفوا بحياة الدكتور الرميسي.
تابع القراءة
 
دميرة نيوز © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates