مرحبا بزوارنا الكرام

اطلاق حملة أول مرشحة من قرية دميرة على مقعد المرأة

السبت، 4 سبتمبر 2010 التسميات:

الاستاذة شفاعة شحاتة أثنا القاء كلمتها
محمد الباز

أطلقت مساء امس السبت السيدة شفاعة شحاتة حملتها الانتخابية والمرشحة على مقعد المراة الذي يظهر لاول مرة في جداول انتخابات مجلس الشعب .وكان مجلس الشعب قد وافق نهائيا على مشروع قانون تعديل قانون مجلس الشعب والمعروف باسم «كوتة المرأة» والذى يسمح بزيادة عدد مقاعد المرأة إلى 64 مقعدا اعتبارا من الانتخابات المقبلة،وقد قامت السيدة شفاعة شحاتة  التى تعمل بالمحاماة وتعيش في مدينة المنصورة بترشيح نفسها للانتخابات البرلمانية 2010على مقعد المراة.
والسيدة شفاعة شحاتة هي زوجة المرحوم الدكتور رفعت نوفل ووالدها كان مسؤلا كبيرا في ادارة التربية والتعليم بطلخا .وبالااضافة الى كونها محامية فانها تعمل بالسلك السياسي ايضا حيث انها امين مساعد المراة في الحزب الوطني على مستوى المحافظة . وقد اقامت اول مؤتمر لها في  حي الشقيقة – أشهر واقدم حي في القرية -وحضر المؤتمر عدد كبير من الاهالي غالبيتهم من النساء.
بدا الموتمر بكلمة للاستاذ على نوفل المحامي تحدث فيها عن مدى حاجة القرية الى شخصية  مثل الاستاذة شفاعة شحاتة وقال انة يجب ان نتعاون ونقف يدا واحدة لكي نشجعها ثم ألقى الدكتور ناجي محمد عبدالرازق الاستاذ بكلية التجارة بجامعة المنصورة كلمة حث فيها الجميع على مساندة الاستاذة شفاعة وتشجيعها في مسيرتها الانتخابية . كما القت السيدة سميحة محمد امينة المراة في الحزب الوطني على مستوى مركز طلخا أكدت فيها ان الاستاذة شفاعة شحاتة تتمتع باخلاق حسنة وانها تعمل كثيرا على مشاكل من حولها وانها تتؤدي عملها باتقان ولن تتخلي عن واجبها وفي الختام القت الاستاذة شفاعة كلمتها وقالت فيها انها تعتبر نفسها ابنة للقرية وانها ستعمل لخدمة اهل القرية وحل مشاكلها ومن ابرزها مشكلة مستشفي دميرة ومشكلة البطالة كما اكدت انها ستعمل ايضا على تشجيع السيدات على افتتاح مشروعات خاصة بهم لمواجهة اعباء الحياة والظروف التى تواجههم
كما اكدت بصورة قاطعة انها ليس علاقة باي شيئ يحدث في الانتخابات خارج حدود مقعدها وتقصد مقعدي الفئات والعمال والصراع الدائر في القرية في الوقت الحالي. وفي النهاية قام الحاضرون بتحيتها متمنين لها تحقيق النجاح.




خبر منشور عن السيدة شفاعة شحاتة
جريدة الوطني اليوم

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
دميرة نيوز © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates