مرحبا بزوارنا الكرام

احصائيات جروبات المرشحين على الانترنت ... تزايد شعبية احمد الشورى على الفيس بوك

الخميس، 23 سبتمبر 2010 التسميات:

محمد الباز
في احصائية قامت بها دميرة نيوز حول جروبات مرشحي الدائرة احتل جروب الاستاذ أحمد الشورى المرشح لمقعد العمال عن دائرة طلخا المركز الاول في زيادة نسبة الشعبية والتى وصلت الى 100 في المئة خلا فترة وجيزة حيث ارتفع اعضاء الجروب من 55 عضوا الى 110 عضوولا تزال الارقام في تزايد ويمكن ان نقول ان هذة الزيادة بدات بعد مؤتمرة الاخير والذي اقيم مطلع الشهر الحالي في قرية كفر دميرة القديم.




جدير بالذكر ان الشورى يعد اقرب المرشحين عن الحزب عن مقعد العمال  حيث ان الشورى  يضمن حوالي 13 الف صوت من كفر دميرة القديم والكفور المجاورة لة بالاضافة الى قرية دميرة والتى يضمن على الاقل نصف اصوات ناخبيها وهذا يعزز حظوظة في الانتخابات المقبلة .على صعيد اخر تراجعت - نسبة الزيادة - في جروبات الرميسي وربيع مرشحي قرية دميرة عل مقعد الفئات الا ان جروب ربيع لا يزال يتفوق على جروب الرميسي حيث بلغ عدد اعضائة   204 في الوقت الذي وصل فية عدد اعضاء جروب الرميسي الى  133 عضوا.    مع الوضع في الاعتبار ان نسبة الزيادة لصالح جروب الرميسي.
كما شملت الاحصائية الجروبات الاكثر نشاطا حيث حل جروب الشورى أولا يلية جروب الرميسي ثم جروب الدكتور ربيع الا ان أسوء ادراة في الجروبات  كان  ادارة جروب الرميسي نتيجة كم الشتائم والبذائات الموجودة على الجروب  .
وبعيدا عن جروبات المرشحين احتل دميرة جروب مركز الصدارة حيث تعدى اعضاؤة 250 عضوا وبنسبة زيادة 25 في المئة عن الشهر الماضي حيث كان عدد اعضائة قد وصل ال 200 عضو.فيما احتل جروب انا من دميرة المركز الثاني بنسبة زيادة تصل الى 19 في المئة .
اما الجروبات التر تم انشاؤها الشهر الفائت فتربع جروب دميرة على صدارة القائمة حيث وصل عدد اعضائة الى  122 عضوا اما جروب دميرة اليوم فقد وصل عدد اعضائة الى 48 عضوا.كماتم انشاء عدة جروبات اخرى مثل اصحي يادميرة وكارهي الرميسي  الا ان ايا منهما لم يحقق شعبية الا ان احدث الجروبات المنشأة هي جروب دميرة لمين وهو جروب يعتمد على التصويت والمفاضلة ين المرشحين الرميسي ام ربيع.

وبصفة عامة فإن جروب –دميرة جروب – افضل الجروبات على الاطلاق حيث انة الاعلى في عدد الاعضاء كما تصل معدل المشاركات بة في اليوم في المتوسط الى 30 مشاركة على الاقل –حسب الاحصائية التى تم القيام بها في الفترة بين يومي 3 و 13 من الشهر الحالي. يلية مباشرة جروب الرميسي  –على اساس عدد المشاركات لا على اساس عدد الاعضاء  بنسبة مشاركة 25 في المتوسط لليوم الواحد ثم جروب الشورى بنسبة مشاركة تصل الى 15 مشاركة في اليوم .

واليكم ترتيب الجروبات حسب الاعضاء  

احصائيات توضح عدد الاعضاء في كل جروب

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
دميرة نيوز © 2010 | تعريب وتطوير : سما بلوجر | Designed by Blogger Hacks | Blogger Template by ColorizeTemplates